طقس معتدل ودافئ خلال الساعات القادمة في دمياط تعرف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية

طقس معتدل ودافئ خلال الساعات القادمة في دمياط تعرف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=357650
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط خلال الساعات القادمة استقرار ملحوظ في الحالة الجوية مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي.

 


انخفاض درجات الحرارة خلال الساعات القادمة

فيما تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على كافة انحاء المحافظه على ان تسجل 24 درجة مئوية وسط توقعات بان تصل درجة الحرارة إلى 22 درجه خلال ساعات الليل المتأخرة أيضا إلى جانب استقرار الحالة الجوية بشكل عام.

هدوء حذر في سرعة الرياح خلال الساعات القادمة

كما تشهد المحافظة وفقاً لتلك التوقعات استقرار ملحوظ في الحالة الجوية مع هدوء حذر في سرعه الرياح على اغلب انحاء المحافظة خلال الساعات القادمة وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن تصل سرعتها الى 11 كم في الساعة على مدار الساعات المقبلة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

الا توقعات هيئة الأرصاد الجوية تؤكد على استمرار شعور المواطنين بارتفاع درجات الحرارة وأوضح بيان الهيئة سبب ذلك إلى ارتفاع نسبة الرطوبة ومن المتوقع أن تسجل 70% على مدار الساعات القادمة حيث يتوقع الخبراء ان تنعدم فرص سقوط الأمطار على كافه انحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس دافئ خلال الساعات القادمة.

تحسن نسبي خلال الأيام المقبلة

وعلى الجانب الآخر اكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط خلال الأيام المقبلة تحسن نسبي في حالة الطقس مع توقعات بأن يسود طقس معتدل على كافة الانحاء بالتزامن مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية حتى نهارية شهر أكتوبر الجاري.

إقرأ أيضاً

إصابة طفلة صدمتها سيارة مسرعه في رأس البر بدمياط