طقس معتدل غداً الجمعة 13-11-2020 في دمياط مع رياح هادئة

طقس معتدل غداً الجمعة 13-11-2020 في دمياط مع رياح هادئة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=377095
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الجمعة الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، على أن تشهد المحافظة طقس غائم ومعتدل على مدار الساعة فضلا عن هدوء حذر في سرعة الرياح طوال ساعات اليوم.

 

تؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على ان تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على كل الانحاء والتي تزيد من درجة شعور المواطنين بارتفاع درجات الحرارة على عكس الحقيقة بالتزامن مع توقعات بانعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة.

حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الجمعة

وتشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس معتدل على مدار اليوم، على أن ترتفع درجة الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 19 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 26 درجة مئوية.

نسبة رطوبة عالية

كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة والتي تسجل 63% على مدار الساعة، وسط توقعات بأن يسود طقس معتدل بشكل كبير مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة قد تصل سرعتها إلى 13 كم في الساعة على كل أنحاء المحافظة.

انعدام فرص سقوط الأمطار

وعلى الجانب الآخر تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل نسبة سقوط المطر 0% على مدار يوم الجمعة ولكن يتوقع الخبراء تتغير الحالة الجوية بشكل كبير بداية من يوم السبت المقبل على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي وتنشط سرعة الرياح.

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط الجوية لموسم الشتاء الجديد 2020 -2021