طقس معتدل خلال الساعات القادمة في دمياط تعرف عليها

طقس معتدل خلال الساعات القادمة في دمياط تعرف عليها
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=375565
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة في محافظة دمياط خلال الساعات على أن تشهد المحافظة طقس معتدل على بعض المناطق في المحافظة، بينما يتوقع الخبراء أن تخفض درجة الحرارة وتشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

أكدت توقعات هيئة الأرصاد على أن تشهد المحافظة طقس معتدل خلال ساعات اليوم القادمة وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة أيضا على أن تسجل 17 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل السرعة 8 كم في الساعة خلال الساعات القادمة.

بينما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية على أن تكون نسبة سقوط الأمطار 10 % على مدار الساعات القادمة ووسط توقعات بأن تشهد المحافظة سماء صافية على كافة الانحاء.

ومن جانب آخر تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة على أن تسجل 74% على مدار الساعات القادمة وسط توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة مع صباح اليوم الثلاثاء.

ومن جانب آخر تواصل دمياط استعداداتها لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار على خلفية تعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وسط توقعات هيئة الأرصاد بتقلبات الحالة الجوية على مدار الأيام القادمة.

إقرأ أيضاً

صحة دمياط تعقد إجتماع طارىء للتنسيق والتعاون لإستقبال حالات المصابة كورونا