طقس مشمس وسماء صافية علي الإسكندرية الآن

طقس مشمس وسماء صافية علي الإسكندرية الآن
طقس مشمس وسماء صافية
https://www.sba7egypt.com/?p=380885
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية طقس مشمس وسماء صافية علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المدينة موجة من التقلبات الجوية بداية الأسبوع المقبل.

 

كما شهدت المحافظة يوم السبت الماضي موجة من الطقس الغير مستقر وتساقط أمطار غزيرة، مما تسبب في تراكم المياه في العديد من المناطق.

حيث قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة يوم السبت الماضي بسبب الطقس الغير مستقر، وتم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم مياه الأمطار.

طقس مشمس وسماء صافية

حيث تشهد محافظة الإسكندرية الآن طقس مشمس علي جميع الأنحاء، كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء.

بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي جميع الأنحاء، هذا ويستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء خاصة في ساعات الليل.

تساقط أمطار متوسطة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من مدن السواحل الشمالية، بينما تكون فرص تساقط الأمطار علي الإسكندرية اليوم ضعيفة.

حيث تصل درجة الحرارة العظمي علي المحافظة إلي 23 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء 17 درجة، حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات