طقس مشمس في أغلب الأحيان وتوقعات بأمطار خفيفة على دمياط غداً الخميس 3-12-2020

طقس مشمس في أغلب الأحيان وتوقعات بأمطار خفيفة على دمياط غداً الخميس 3-12-2020
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=389832
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط غداً الخميس الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري، طقس مشمس في أغلب الأحيان على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة، وسط توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد اصدرت منذ قليل بيان جديد عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الخميس والتي أكدت من خلال ذلك البيان على أن تنخفض درجة الحرارة على المحافظة على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض أيضا درجة الحرارة العظمى إلى أن تسجل 23 درجة مئوية.

توقعات عن طقس دمياط

على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظة والتي تؤكد على أن تصل نسبتها إلى 10% مع توقعات بأن يسود طقس مشمس في أغلب الأحيان على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الأحيان على أن تسجل 56% على المحافظة.

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تستقر الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كل الأنحاء على أن تتحسن درجات الحرارة بالمقارنة بطقس الأسبوع الماضي الذي شهد تقلبات جوية وأمطار غزيرة ورياح نشطة مع تعطيل للدراسة في ظل تلك الظروف الجوية السيئة التي شهدتها المحافظة.

إقرأ أيضاً

طقس مشمس الان على دمياط مع هدوء حذر في سرعة الرياح