طقس مستقر وشمس ساطعة علي الإسكندرية اليوم

طقس مستقر وشمس ساطعة علي الإسكندرية اليوم
طقس مستقر الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=422269
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس مستقر وشمس ساطعة علي محافظة الإسكندرية اليوم الأحد علي جميع الأنحاء، حيث بدأت الأجواء في الاستقرار علي جميع الأنحاء منذ صباح اليوم.

 

حيث شهدت المحافظة خلال الأيام الماضية موجة من التقلبات الجوية والطقس الغير مستقر، كما تساقطت الأمطار وانخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء.

طقس مستقر وشمس ساطعة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية بدء ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي المدينة.

بينما يظل الطقس شديد البرودة ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي مدار اليوم.

تساقط أمطار

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار اليوم علي محافظة الإسكندرية، حيث تبدأ الأجواء في الاعتدال التدريجي علي العديد من محافظات مصر.

حيث تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار علي السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد انخفاض آخر في درجات الحرارة نهاية الأسبوع الجاري.

كما تتوقع الأرصاد تساقط أمطار علي محافظة الإسكندرية وباقي محافظات السواحل الشمالية نهاية الأسبوع، حيث تبدأ الأجواء في عدم الاستقرار مرة ثانية ويكون الطقس شديد البرودة ليلاً.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات