طقس مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع المحافظات

طقس مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع المحافظات
طقس مستقر
https://www.sba7egypt.com/?p=393414
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية طقس مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تنعدم فرصة تساقط الأمطار علي الإسكندرية والقاهرة والعديد من المحافظات الأخرى.

 

حيث شهدت محافظات مصر خلال بدء الأسبوع الجاري تقلبات جوية مفاجئة، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

كما كانت الرياح نشطة ومثيرة للغبار والأتربة علي القاهرة والوجه البحري والإسكندرية وبعض محافظات السواحل الشمالية، وامتدت إلي مدن الصعيد.

طقس مستقر حتى نهاية الأسبوع

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد طقس مستقر حتى نهاية الأسبوع الحالي علي جميع المحافظات، كما أكد الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية بمصر استقرار الطقس.

كما يكون الطقس مستقر ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، بينما تظل الرياح معتدلة علي جميع الأنحاء.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار فمن المتوقع أن تكون بنسبة خفيفة جداً علي السواحل الشمالية الشرقية، كما تكون الشمس مشرقة في ساعات النهار.

بينما تظل الأجواء باردة ليلاً علي جميع الأنحاء وهذا بسبب انخفاض درجات الحرارة الصغرى عن العظمى بفارق حوالي عشر درجات، حيث من المتوقع استقرار الأحوال الجوية حتى يوم السبت المقبل.

كما تتوقع الأرصاد الجوية بدء تقلبات جوية الأسبوع المقبل علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء