نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=391542
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية من خلال نشرة الطقس الأسبوعية التي نقدمها لجميع المواطنين في جميع المحافظات، حيث نتعرف علي حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة.

 

كما ننشر حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار علي العديد من المناطق، حيث من المتوقع أن تشهد مدن السواحل الشمالية تساقط أمطار تكون من خفيفة إلي متوسطة.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم

حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، كما تكون حول أوائل العشرين علي شمال البلاد، بينما تكون حول منتصف العشرين علي وسط وجنوب الجمهورية.

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار، ويميل للارتفاع بصورة كفيفة علي شمال ووسط البلاد وجنوب الجمهورية.

أما بالنسبة لحالة الطقس ليلاً فمن المتوقع أن يكون بارد بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء، كما يكون شديد البرودة في المناطق المكشوفة والصحراوية.

تساقط أمطار متوسطة

حيث تكون حالة الطقس مستقرة ويتخللها تساقط الأمطار التى تكون من خفيفة إلي متوسطة علي شمال ووسط الجمهورية، بينما تكون الرياح معتدلة في أغلب أيام الأسبوع.

كما تنشط الرياح غرباً ويصل نشاطها إلي بعض المناطق من شمال ووسط البلاد منتصف الأسبوع الجاري، أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط يكون معتدل ويميل للاضطراب خلال أيام محددة الأسبوع الجاري.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وتضرب في بعض الأحيان، كما تتشكل الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي المناطق الشمالية.

اقرأ أيضاً:

اخر نوات الخريف 2020 علي الإسكندرية نوة قاسم وعدد أيامها