طقس غير مستقر علي جميع المحافظات والأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس

طقس غير مستقر علي جميع المحافظات والأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس
طقس غير مستقر
https://www.sba7egypt.com/?p=449725
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر علي جميع المحافظات، كما نصحت المواطنين بعدم تخفيف الملابس حيث أن الأجواء باردة علي جميع الأنحاء خاصة في فترة الليل.

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس حتى منتصف الأسبوع الجاري أن يكون غير مستقر، حيث قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الأسبوع الماضي تعرضت البلاد لموجة من الطقس الحار وتبعها انخفاض في درجات الحرارة.

 

طقس غير مستقر

 

حيث بدأ فصل الربيع يوم 20 مارس الماضي والذي يتميز بالعديد من التقلبات الجوية وعدم الاستقرار في حالة الطقس، كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم تخفيف الملابس هذه الأيام حيث تتعرض البلاد لتقلبات جوية خلال الأيام المقبلة.

كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء، حيث تشهد البلاد شبورة مائية كثيفة علي القاهرة والوجه البحري صباح اليوم.

 

الأرصاد الجوية تحذر من طقس بارد

 

حيث تتوقع الأرصاد تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية والوجه البحري علي فترات من اليوم، كما تكون الرياح نشطة علي جنوب البلاد وجنوب سيناء.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع المحافظات بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، حيث من المتوقع استمرار الطقس البارد علي البلاد حتى منتصف الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي الجمعة 5 مارس