طقس غير مستقر خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي الإسكندرية

طقس غير مستقر خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي الإسكندرية
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=420565
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس غير مستقر خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي محافظة الإسكندرية، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات جوية تتعرض لها المحافظة اليوم وغدا.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية تساقط أمطار غزيرة وانخفاض حاد في درجات الحرارة، كما تكون الرياح نشطة خلال نوة الكرم التي تتعرض لها المدينة.

طقس غير مستقر

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر النوة حتى بداية الأسبوع المقبل علي جميع المناطق، حيث تكون حالة البحر المتوسط مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

حيث ارتفع موج البحر حوالي ثلاثة أمتار ونصف اليوم الخميس، كما من المتوقع أن تستمر الأجواء الغير مستقرة حتى غدا الجمعة علي جميع المناطق بالإسكندرية.

انخفاض حاد في درجات الحرارة

كما حذرت الأرصاد الجوية من تعرض المدينة اليوم وغدا لأجواء شديدة البرودة، حيث انخفضت الحرارة حوالي 5 درجات عن يوم أمس مما أدي لطقس شديد البرودة ليلاً.

بينما من المتوقع أن تستمر حالة الطقس الغير مستقر حتى بداية الأسبوع المقبل، حيث تتعرض المدينة لنوة الكرم والتي تكون شديدة الرياح مما يتسبب في طقس شديد البرودة ليلاً.

كما تتساقط خلالها الأمطار وتستمر لمدة أربع أيام أو أكثر، بينما حذرت المحافظة المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال النوة الحالية التي تتعرض لها المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء