حالة الطقس

طقس غدا شديد الحرارة علي الإسكندرية والعظمى 34 درجة – خامس يوم رمضان

تتعرض محافظات مصر لموجة شديدة الحرارة تبدأ من غدا خامس يوم رمضان، حيث يكون طقس غدا شديد الحرارة علي الإسكندرية وتسجل درجة الحرارة العظمى 34 درجة.

 

حيث حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع كبير في الحرارة بسبب تأثر البلاد بمنخفض السودان، مما يتسبب في أجواء شديدة الحرارة خلال ساعات النهار علي محافظات مصر تبدأ من غدا وحتى منتصف الأسبوع.

طقس غدا شديد الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس حار نهاراً علي محافظة الإسكندرية غدا السبت خامس يوم رمضان، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى عن العظمى، كما تكون الأجواء شديدة الحرارة بصفة عامة بسبب تأثر البلاد بمنخفض السودان.

درجات الحرارة المتوقعة غدا علي الإسكندرية

 

حيث نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بتخفيف الملابس خاصة يومي الأحد والأثنين المقبلين، كما تتوقع الأرصاد تكون ذروة الطقس الحار منتصف الأسبوع علي جميع محافظات مصر.

كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا السبت 34 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة في خامس يوم من رمضان 18 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التربية النوعية

شهد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم جانباً من رسالة الدكتوراه المقدمة…

ساعة واحدة ago

جامعة دمياط تعقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

انعقد اليوم الخميس مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم 138 برئاسة الأستاذ الدكتور/…

ساعة واحدة ago