نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل علي جميع المحافظات

نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=455670
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل الجاري علي جميع محافظات مصر، حيث نتعرف علي درجات الحرارة العظمى والصغرى البلاد.

 

حيث شهدت البلاد انخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء ورياح باردة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس المتقلب علي البلاد حتى منتصف الأسبوع الجاري.

نشرة الطقس من اليوم الأحد

 

حيث يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي البلاد وتكون حول 18 درجة علي السواحل الشمالية، كما تكون حول 20 درجة علي شمال البلاد وحتى القاهرة، حيث يكون الطقس من مائل للبرودة إلي بارد علي جميع الأنحاء.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة بالتدريج وتصل حول منتصف العشرين علي السواحل الشمالية، كما تكون حول أواخر العشرين وأوائل الثلاثين علي المناطق الداخلية من البلاد حتى شمال الصعيد.

حيث يكون الطقس خلال ساعات الليل من بارد إلي شديد البرودة منتصف الأسبوع الجاري، كما يكون من مائل للبرودة إلي بارد علي شمال البلاد، حيث يكون الطقس من لطيف إلي معتدل علي وسط وجنوب الجمهورية نهاية الأسبوع الجاري.

طقس أول يوم رمضان

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي بعض المناطق من مدن السواحل الشمالية، حيث تكون الرياح نشطة علي البلاد وتكون قوية علي السواحل الشمالية والبحر الأحمر.

حيث يستمر نشاط الرياح حتى يوم الأثنين علي العديد من الأماكن، كما يقل نشاطها علي مدار منتصف الأسبوع الثاني، بينما تكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي شمال وغرب البلاد.

بالنسبة لحالة البحرين تكون مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية، بينما يكون البحر الأحمر من معتدل إلي مضطرب بدءً من يوم الثلاثاء ويكون معتدل نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة عوة نهاية شهر مارس الجاري