طقس غدا بارد ليلاً وتوقعات بتساقط أمطار علي الوجه البحري

طقس غدا بارد ليلاً وتوقعات بتساقط أمطار علي الوجه البحري
طقس غدا
https://www.sba7egypt.com/?p=408568
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدا بارد ليلاً علي العديد من المحافظات، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى مما يتسبب في برودة الطقس.

 

حيث نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصغرى. بينما تتوقع الأرصاد أن تستمر الأجواء المستقرة بصورة كبيرة غدا الأربعاء علي جميع محافظات مصر.

طقس غدا بارد ليلاً

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس دافىء علي القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار، بينما يكون الطقس مائل للدفء علي مدن السواحل الشمالية نهاراً.

حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر والتي تصل إلي حد الضباب علي العديد من المحافظات، بينما يكون الطقس مائل للدفء علي جنوب سيناء ويكون دافىء علي شمال الصعيد ومائل للحرارة علي جنوبها.

توقعات بتساقط أمطار

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من مناطق السواحل الشمالية الغربية علي فترات علي مدار اليوم، كما تتساقط أمطار علي الوجه البحري وتكون خفيفة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية، بينما يكون بارد علي جنوب سيناء وشديد البرودة علي مدن الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة.

الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 12 درجة.

مرسي مطروح العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة.

سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 09 درجة.

قنا العظمى 27 درجة والصغرى 10 درجة.

أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات