نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=407190
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد إلي الجمعة 8 يناير علي جميع محافظات مصر، كما ننشر حالة الرياح والأمطار المتوقعة.

 

حيث شهدت العديد من محافظات مصر الأسبوع الماضي طقس مستقر بصورة كبيرة، كما ظلت درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

نشرة الطقس الأسبوعية

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة أن تكون في بداية العشرين علي السواحل الشمالية حتى يوم الأثنين، بينما تكون من أوائل ومنتصف العشرين علي المناطق الداخلية من شمال الدلتا وشمال الصعيد.

بينما تكون درجات الحرارة حول منتصف العشرين علي جنوب الصعيد ويكون الطقس هناك معتدل نهاراً، كما تبدأ درجات الحرارة العظمى في الارتفاع تدريجياً علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى عند أوائل العشرين علي السواحل الشمالية، بينما تكون من منتصف وأواخر العشرين علي شمال البلاد ووسط الصعيد.

كما تقترب من الثلاثين علي جنوب الصعيد، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يظل الطقس من بارد إلي شديد البرودة ليلاً علي جميع محافظات مصر.

توقعات تساقط الأمطار

حيث تكون الأحوال الجوية مستقرة بصورة كبيرة مع توقعات بتساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الغربية، كما تمتد زخات من الأمطار علي شمال البلاد منتصف الأسبوع الثاني.

بينما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة وتنشط علي خليج السويس منتصف الأسبوع الثاني، كما تتكون الشبورة المائية علي جميع المحافظات وتكون كثيفة علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

مواعيد نوات الإسكندرية 2020-2021 نوة الفيضة الصغرى و17 أخري تضرب المحافظة في فصل الشتاء