طقس غدا: انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار علي العديد من المحافظات

طقس غدا: انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار علي العديد من المحافظات
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=395943
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات طقس غدا الثلاثاء حيث من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار علي العديد من المحافظات، حيث تشهد البلاد طقس غير مستقر علي جميع الأنحاء.

 

كما شهدت العديد من المحافظات رباح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، حيث من المتوقع تساقط أمطار علي السواحل الشمالية والإسكندرية مساء اليوم.

طقس غدا

حيث من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء بحيث يكون الطقس معتدل علي القاهرة والوجه البحري نهاراً، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

كما يسود طقس معتدل علي السواحل الشمالية الغربية ويكون مائل للدفء علي مدن السواحل الشمالية الشرقية، وتستمر الرياح النشطة المثير للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات.

بينما يكون الطقس مائل للدفء علي شمال الصعيد ودافىء علي جنوبها وتكون الرياح هناك نشطة مثيرة للرمال.

تساقط أمطار متوسطة

حيث من المتوقع تساقط أمطار تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من المحافظات، كما تكون غزيرة علي الإسكندرية ومرسي مطروح، وتمتد للقاهرة وتكون خفيفة.

بينما تتساقط أمطار متوسطة علي بورسعيد ودمياط والبحيرة وكفر الشيخ والشرقية والدقهلية، كما يستمر الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء حتى يوم الأربعاء المقبل.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري، ويكون الطقس بارد أيضاً علي السواحل الشمالية ومائل للبرودة علي جنوب سيناء ويظل شديد البرودة علي شمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 15 درجة.

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة.

مرسي مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة.

سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة.

قنا العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة.

أسوان العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء