طقس غدا الجمعة: تساقط أمطار خفيفة علي العديد من المحافظات

طقس غدا الجمعة: تساقط أمطار خفيفة علي العديد من المحافظات
طقس الإسكندرية غدا
https://www.sba7egypt.com/?p=397685
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات طقس غدا الجمعة علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من المحافظات، وهذا بعد الموجة الغير مستقرة التي تعرضت لها البلاد.

 

حث بدأت منذ يوم الثلاثاء الماضي موجة من الطقس الغير مستقر علي المدن الساحلية والوجه البحري والقاهرة، كما تساقطت الأمطار الغزيرة وانخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة.

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من المحافظات، كما يسود طقس معتدل علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

طقس غدا الجمعة

بينما يكون الطقس مائل للدفء علي السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، بينما يسود طقس دافىء علي مدن جنوب الصعيد خلال ساعات النهار.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع المحافظات، بينما يكون الطقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

كما يكون الطقس مائل للبرودة علي مدن جنوب سيناء ويظل شديد البرودة علي جنوب الصعيد وشمالها ليلاً، وتكون الأجواء مستقرة مع بدء تحسن جوي علي جميع الأنحاء.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار فمن المتوقع أن تكون خفيفة علي بعض مدن الوجه البحري، كما تتساقط الأمطار الخفيفة علي الإسكندرية ومرسي مطروح ودمياط وبورسعيد وبلطيم.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة.

الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 14 درجة.

مرسي مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة.

سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.

قنا العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة.

أسوان العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء