طقس غداً: أمطار خفيفة ورياح مثيرة للرمال علي العديد من المحافظات

طقس غداً: أمطار خفيفة ورياح مثيرة للرمال علي العديد من المحافظات
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=394947
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس غداً الأحد بدء التقلبات الجوية المتوقعة علي العديد من محافظات مصر، حيث حذرت الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية والتي تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.

 

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة.

طقس غداً

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من الأنحاء.

كما تشهد محافظة القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار، حيث تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة.

بينما يسود طقس دافىء علي مدن السواحل الشمالية الغربية، ويكون مائل للحرارة علي السواحل الشمالية الشرقية، وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال علي العديد من المناطق.

أما بالنسبة لحالة الطقس علي مدن الصعيد فيسود طقس حار علي شمال الصعيد وجنوبها، بينما يكون الطقس مائل للحرارة علي مدن جنوب سيناء.

تساقط أمطار خفيفة

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي محافظات السواحل الشمالية الغربية، كما تكون الرياح نشطة علي العديد من المحافظات علي مدار اليوم.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يكون مائل للبرودة علي جنوب سيناء ويظل شديد الحرارة علي شمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد

القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة.

الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 15 درجة.

مرسي مطروح العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة.

سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة.

قنا العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة.

أسوان العظمى 33 درجة والصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء