طقس غائم كلياً اليوم الإثنين 22-3-2021 مع رياح نشطة على دمياط .. تعرف عليها “محدث”

طقس غائم كلياً اليوم الإثنين 22-3-2021 مع رياح نشطة على دمياط .. تعرف عليها “محدث”
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=446762
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر مارس الجاري، عن الحالة الجوية لمحافظة دمياط حيث يتوقع أن يسود طقس غائم كلياً على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على مدار ساعات النهار.

 

بينما تنشط سرعة الرياح وتزيد نسبة التوقعات لسقوط الأمطار الخفيفة على مدن وقرى المحافظة، كما ترتفع نسبة الرطوبة خلال ساعات اليوم الإثنين في ظل وجود توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً نهاراً وليلا.

ارتفاع كبير في درجات الحرارة اليوم الإثنين

تشير التوقعات التي أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية إلى أن ترتفع درجة الحرارة على مدار اليوم الإثنين في دمياط حيث يتوقع أن تسجل العظمى 28 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 21 درجة مئوية مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة.

موجة من الرياح النشطة تضرب دمياط اليوم الإثنين

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المحافظة حيث تشير التوقعات إلى أن تسجل سرعة الرياح 19 كم في الساعة فضلا عن توقعات بأن يسود طقس شديد الحرارة نهار ودافئ ليلا على كل أنحاء المحافظة، في حين يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن خلال ساعات الليل المتأخرة، فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 50% على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

عبر فيس بوك .. جامعة دمياط تناشد صاحب سيارة نقلها خارج الحرم لتنفيذ أعمال رصف