عبر فيس بوك .. جامعة دمياط تناشد صاحب سيارة نقلها خارج الحرم لتنفيذ أعمال رصف

عبر فيس بوك .. جامعة دمياط تناشد صاحب سيارة نقلها خارج الحرم لتنفيذ أعمال رصف
جامعة دمياط تناشد صاحب سيارة نقلها خارج الحرم لتنفيذ أعمال الرصف
https://www.sba7egypt.com/?p=446739
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تهيب جامعة دمياط،عبر فيس بوك بأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري لمنع السيارات من دخول حرم الجامعة الجديد ولحين انتهاء أعمال الرصف، وذلك حرصاً على حسن سير العمل .

 

حيث اشار البيان الى بدء أعمال رصف الطريق (3) بحرم الجامعة الجديد بداية من غداً الثلاثاء وحتى نهاية الأسبوع الجاري تقريباً.

كما نود التنبيه بضرورة عدم دخول السيارات من بوابة الشركات في تلك الفترة نظراً لدخول تشوينات ضخمة في ذلك التوقيت حرصاً على سلامتكم واحتراماً لتعليمات أمن الشركات المنفذة للأعمال.

ومن جانب آخر، ناشدت صاحب السيارة رقم (ط م ج 9257) والمعلن صورتها التفضل بنقلها فوراً خارج حرم الجامعة نظراً لوجودها بمنطقة عمل وغير معدة لانتظار السيارات وذلك منذ ليلتين سابقتين بدون التنسيق مع إدارة الأمن الإداري لاختيار المكان المناسب لمبيت السيارة، ونخشى أن يضطر الأمن الإداري بطلب مرور مدينة دمياط الجديدة لنقل السيارة بالونش واتخاذ ما يلزم.

متمنين أطيب الأمنيات للجميع بالسلامة وقريباً يسعد الجميع بطرق مرصوفة وجراچات بالقرب من مقار الكليات الجديدة وذلك حرصاً على راحة الجميع مقدرين معاناتكم في الفترة الحالية، ولكن تجدر الإشارة بأن العمل الجاري بمشروعات البنية التحتية ضخم جداً ويحتاج لمد مواسير كهرباء ومياه وصرف وفايبر الإنترنت لمساحات كبيرة تُقدر بحوالي خمسين فدان (من أصل 200 فدان) وذلك قبل مرحلة رصف الطرق، لذا وجب الاعتذار على أية ظروف غير ملائمة طرأت الفترة الماضية أو ستطرأ خلال الأيام المقبلة مع العلم أنه ما سيتم تنفيذه حالياً هي لحظات تاريخية تسهم في تتويج لمجهودات العمل الفترة الماضية منذ بدء العمل بمشروع البنية التحتية وتتطلب من الجميع التحمل قليلاً تقديراً لحتمية غلق الطرق عند الرصف.

كما تنوه إدارة الجامعة على أنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة لمشروعات البنية التحتية على نقل من يرغب من الأساتذة كبار السن أو من ذوي الاحتياجات الخاصة بسيارات تتبع الشركة ذاتها؛ فعلى من يرغب في ذلك التواصل مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بقطاع رئيس الجامعة للعمل على تيسير ذلك الأمر لحين الانتهاء من رصف الطرق المشارة إليها بعاليه.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط توجه بتكريم الطلاب المتأهلين لتمثيل مصر بأمريكا في مسابقة إنتل آيسف 2021/2020 م