طقس غائم علي الإسكندرية الآن وتوقعات بتساقط أمطار خفيفة

طقس غائم علي الإسكندرية الآن وتوقعات بتساقط أمطار خفيفة
طقس غائم
https://www.sba7egypt.com/?p=383925
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس غائم علي الإسكندرية الآن حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي المدينة علي مدار اليوم الأحد بعد موجة التقلبات الجوية التي تعرضت لها المحافظة.

 

حيث تعرضت المحافظة يوم الجمعة الماضي لهطول أمطار غزيرة علي جميع الأنحاء، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي مدن السواحل الشمالية.

طقس غائم علي الإسكندرية

كما تشهد محافظة الإسكندرية الآن طقس غير مستقر وأجواء غائمة علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي العديد من المناطق علي مدار اليوم.

حيث من المتوقع أن تتعرض المحافظة يوم 28 نوفمبر المقبل لموجة من الطقس الغير مستقر، كما تتساقط الأمطار الغزيرة وتنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

هذا وقد استعدت المحافظة لاستقبال نوات الشتاء الحالية، حيث تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتجمع مياه الأمطار علي مستوي المحافظة.

كما وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الجهات التنفيذية المختصة بالمحافظة بالتواجد الميداني علي مدار 24 ساعة في جميع أحياء المحافظة.

بينما تعرضت المحافظة لهطول أمطار غزيرة وتسببت في ارتفاع منسوب المياه في العديد من الشوارع والأحياء، كما تم تعليق الدراسة يوم السبت الماضي علي جميع المدارس والجامعات بسبب موجة الطقس المتقلب.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات