طقس غائم جزئياً اليوم الأربعاء على دمياط مع توقعات برياح نشطة

طقس غائم جزئياً اليوم الأربعاء على دمياط مع توقعات برياح نشطة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=400629
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري عن إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع توقعات برياح نشطة تضرب المحافظة على مدار الساعة.

 

بينما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس مستقر إلى حد كبير على اغلب أنحاء المحافظة فيما يتوقع الخبراء أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل الانحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

فيما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة اليوم الأربعاء طقس مستقر مع سماء غائمة على مدار الساعة فضلا عن توقعات بانخفاض درجات الحرارة على أن تسجل درجة الحرارة العظمى 20 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

توقعات بسقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة

وأكدت التوقعات التي اعلنت عنها الهيئة على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار متوسطة على بعض المدن الساحلية على وجه خاص حيث ترتفع نسبة توقعات سقوط الأمطار على المحافظة خلال ساعات اليوم.

ارتفاع نسبة الرطوبة في دمياط

وكشفت التوقعات التي اعلنت عنها الهيئة عن ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة حيث أكدت تلك التوقعات على أن تسجل النسبة 66% وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

رياح نشطة اليوم الأربعاء في دمياط

وتشير تلك التوقعات إلى أن تشهد المحافظة رياح نشطة على مدار الساعة مع توقعات بأن تصل السرعة إلى 23 كم في الساعة وسط توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية على مدار اليوم مع توقعات بأن ترتفع درجات الحرارة بشكل نسبي بداية من غداً الخميس.

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط الجوية لموسم الشتاء الجديد 2020 -2021