حالة الطقس

طقس غائم اليوم الأحد في دمياط مع توقعات برياح هادئة ورطوبة مرتفعة

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة طقس دمياط المتوقعة اليوم الأحد الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري حيث تؤكد التوقعات على أن ترتفع نسبة الرطوبة وتشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود استقرار ملحوظ في الحالة الجوية.

 

فيما يتوقع انعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة فضلا عن ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل الانحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد على دمياط

وتشير التوقعات التي اعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية في دمياط اليوم الأحد عن إنخفاض تدريجي في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى اليوم الأحد إلى 15 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 22 درجة مئوية فيما تستقر الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة.

رياح هادئة على دمياط اليوم

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة على اغلب أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بأن تصل سرعة الرياح إلى 14 كم في الساعة على اغلب أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تقل تلك السرعة خلال ساعات الليل أيضاً.

ارتفاع في نسبة الرطوبة على دمياط اليوم الأحد

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تصل النسبة إلى 65% على مدار اليوم على أن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل انحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم في أغلب الأحيان طوال ساعات النهار مع طقس صافي حلال ساعات الليل على أن تكون الحالة الجوية في المحافظة باردة نهاراً وليلا.

إقرأ أيضاً

هيئة الأرصاد الجوية: الجمعة ذروة الطقس السيء على البلاد

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 13-5-2024 عبر التعاملات الرسميه

يستقر سعر الجنيه المصري ويتحسن الوضع الاقتصادي، فيما تشهد أسعار العملات استقرار عام، تزامنا مع عرض التعاملات…

50 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الاثنين 13-5-2024 بجميع الانواع في السوق المصري

ننشر من خلال مقالنا هذا احدث أسعار الخضروات في كل الانواع بحس السوق المحلي، تزامنًا مع عرض…

ساعتين ago