طقس غائم اليوم الأحد في دمياط مع توقعات برياح هادئة ورطوبة مرتفعة

طقس غائم اليوم الأحد في دمياط مع توقعات برياح هادئة ورطوبة مرتفعة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=398931
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة طقس دمياط المتوقعة اليوم الأحد الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري حيث تؤكد التوقعات على أن ترتفع نسبة الرطوبة وتشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود استقرار ملحوظ في الحالة الجوية.

 

فيما يتوقع انعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة فضلا عن ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل الانحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد على دمياط

وتشير التوقعات التي اعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية في دمياط اليوم الأحد عن إنخفاض تدريجي في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى اليوم الأحد إلى 15 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 22 درجة مئوية فيما تستقر الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة.

رياح هادئة على دمياط اليوم

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة على اغلب أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بأن تصل سرعة الرياح إلى 14 كم في الساعة على اغلب أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تقل تلك السرعة خلال ساعات الليل أيضاً.

ارتفاع في نسبة الرطوبة على دمياط اليوم الأحد

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تصل النسبة إلى 65% على مدار اليوم على أن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل انحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم في أغلب الأحيان طوال ساعات النهار مع طقس صافي حلال ساعات الليل على أن تكون الحالة الجوية في المحافظة باردة نهاراً وليلا.

إقرأ أيضاً

هيئة الأرصاد الجوية: الجمعة ذروة الطقس السيء على البلاد