طقس غائم أحياناً علي الإسكندرية اليوم الأحد

طقس غائم أحياناً علي الإسكندرية اليوم الأحد
طقس غائم علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=407339
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس غائم أحياناً علي الإسكندرية علي مدار اليوم الأحد الثالث من شهر يناير الجاري، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تشهد البلاد طقس مستقر وانعدام فرص تساقط الأمطار منذ الأسبوع الماضي، كما ظلت درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

طقس غائم أحياناً

كما تشهد المحافظة سطوع للشمس في بعض الأوقات ثم يكون الطقس غائم في بعض الأوقات، كما تشهد المحافظة رياح نشطة في بعض الأحيان علي مدار اليوم.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة علي محافظة الإسكندرية علي مدار اليوم، كما يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي الإسكندرية بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى علي المحافظة مع توقعات باستمرار الأجواء المستقرة اليوم.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة والتي تكون غير مؤثرة علي مدار اليوم علي بعض مناطق السواحل الشمالية، حيث تكون الأجواء بصفة عامة معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية 21 درجة، كما تكون درجة الحرارة الصغرى 12 درجة مما يتسبب في برودة الطقس علي جميع الأنحاء اليوم.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات