طقس دمياط .. تعرف على خريطة درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة

طقس دمياط .. تعرف على خريطة درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة
https://www.sba7egypt.com/?p=422994
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كل أنحاء محافظة دمياط بل وكل محافظات الوجه البحري وشمال مصر، وتعتدل درجات الحرارة أيضاً وكذلك سرعة الرياح.

 

خريطة درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام القليلة المقبلة

يقدم صباح مصر الخريطة الكاملة لدرجات الحرارة المتوقعة على مدار الأيام المقبلة في كل أنحاء المحافظة، حيث تستقر درجات الحرارة وسرعة الرياح وكذلك نسبة الرطوبة على كل الانحاء مع توقعات بأن تضرب موجة من التقلبات الجوية المحافظة من نهاية هذا الأسبوع الجاري.

طقس دمياط غداً الثلاثاء

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعه في المحافظة يوم غداً الثلاثاء على كل أنحاء المحافظة حيث أكدت التوقعات على استقرار الحالة الجوية بشكل ملحوظ ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى إلى 13 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 23 درجة مئوية.

كما تستقر الحالة الجوية وتشهد المحافظة هدوء في سرعة الرياح على كل الانحاء مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً وسط ارتفاع في نسبة الرطوبة.

طقس دمياط

طقس دمياط

طقس دمياط يوم الأربعاء القادم

كما يسود طقس غائم جزئياً على محافظة دمياط يوم الأربعاء المقبل أيضا على أن تستقر الحالة الجوية في كل أنحاء المحافظة، بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الانحاء مع بداية نشاط في الرياح.

حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 23 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح نشطة السرعة قد تصل سرعتها إلى 16 كم في الساعة، فضلا عن توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية.

تقلبات جوية يوم الخميس المقبل في دمياط

ومن المتوقع أن تضرب موجة من التقلبات الجوية كل أنحاء محافظة دمياط يوم الخميس المقبل على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة على مدار الساعة فضلا عن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

طقس دمياط

طقس دمياط

ومن المتوقع وفقاً لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث تصل العظمى إلى 19 درجة مئوية فضلا عن توقعات بأن تنخفض الصغرى إلى 15 درجة مئوية أيضا على أن يسود طقس بارد وغير مستقر بالتزامن مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها إلى 18 كم في الساعة.

طقس دمياط يوم الجمعة القادمة

ومن جانب آخر تتحسن الحالة الجوية في دمياط يوم الجمعة القادمة ولكن تنخفض درجات الحرارة وترتفع نسبة الرطوبة ومن المتوقع أن تسجل العظمى 19 درجة مئوية مع 14 درجة مئوية للصغرى و 18 كم في الساعة لسرعة الرياح فضلا عن سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن والقرى بالمحافظة.

إقرأ أيضاً

خريطة طقس دمياط خلال الأيام المقبلة .. تقلبات جوية في نهاية الأسبوع