خريطة طقس دمياط خلال الأيام المقبلة .. تقلبات جوية في نهاية الأسبوع

خريطة طقس دمياط خلال الأيام المقبلة .. تقلبات جوية في نهاية الأسبوع
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=422590
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض صباح مصر في تلك السطور القادمة خريطة حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار الأيام المقبلة على أن تستقر الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة، حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

فيما يقدم موقعنا كافة توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس المتوقعة على مدار الأيام المقبلة حيث يتوقع الخبراء أن تبدأ موجة من التقلبات الجوية بنهاية الأسبوع الجاري.

طقس دمياط يوم الإثنين

كشفت التوقعات عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الإثنين حيث أكدت توقعات الهيئة على استقرار الحالة الجوية على ال الساعة مع توقعات بهدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 14 كم في الساعة فضلا عن توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 22 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية.

طقس دمياط يوم الثلاثاء المقبل

ومن المتوقع أن تستقر الحالة الجوية ولكن مع طقس غائم جزئياً على مدار الساعة وعلى كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة إلى 23 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى إلى 13 درجة مئوية، وتستقر سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة والتي قد تسجل 15 كم في الساعة، كما ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً.

طقس دمياط يوم الأربعاء المقبل

يعد طقس دمياط يوم الأربعاء المقبل آخر أيام الطقس المستقر على مدار الساعة فضلا عن استقرار الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 23 درجة مئوية وتصل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية بالتزامن مع هدوء حذر في سرعة الرياح والتي قد تصل إلى 14 كم في الساعة مع توقعات بارتفاع نسبة الرطوبة على أن تصل النسبة إلى 66% مع انعدام فرص سقوط الأمطار.

وتبدأ التقلبات الجوية مع بداية يوم الخميس المقبل على أن تنشط سرعة الرياح بشكل ملحوظ، وسط توقعات بموجة من الأمطار الغزيرة على كل أنحاء. فيما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل النسبة 76%، وفقاً لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية.

بالتزامن مع توقعات بأن تضرب موجة من الرياح النشطة المحافظة ومن المتوقع أن تسجل سرعتها 18 كم في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة على مدار ساعات اليوم فضلا عن توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة كما تنخفض درجات الحرارة العظمى إلى أن تصل إلى 19 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 15 درجة مئوية.

إقرأ أيضاً

هدوء ماقبل العاصفة .. تعرف على حالة طقس دمياط يوم الأربعاء المقبل