طقس حار يضرب الإسكندرية غدا الأربعاء.. تعرف علي التفاصيل

طقس حار يضرب الإسكندرية غدا الأربعاء.. تعرف علي التفاصيل
طقس حار
https://www.sba7egypt.com/?p=461883
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية طقس حار يضرب الإسكندرية غدا الأربعاء السادس عشر من شهر رمضان، حيث ترتفع درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء.

 

وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار ارتفاع درجات الحرارة علي الإسكندرية وباقي محافظات مصر غدا، حيث من المتوقع أن تبدأ موجة جديد من الطقس شديد الحرارة.

طقس حار يضرب الإسكندرية غدا

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار غدا الأربعاء حار علي الإسكندرية، بينما يسود طقس لطيف ليلاً بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى.

بينما تكون الرياح نشطة في بعض الأوقات علي المدينة وتكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنعدم فرص تساقط الأمطار غدا الأربعاء علي المحافظة وتكون الأجواء بصفة عامة حارة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

حيث نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس في وقت النهار، كما نصحتهم بشرب السوائل بعد الإفطار وحتى موعد الإمساك.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق بالمحافظة، حيث من الممكن أن تكون كثيفة علي بعض الطرق.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا الأربعاء 27 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة 17 درجة وتكون الأجواء حارة بصفة عامة علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات