نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=460926
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع محافظات مصر، حيث ترتفع درجات الحرارة علي البلاد بدءً من اليوم الأحد.

 

حيث تكون درجة الحرارة العظمى بين أوائل ومنتصف العشرينيات علي السواحل الشمالية، كما تكون حول الثلاثين علي المناطق الداخلية شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع الحرارة علي معظم محافظات مصر، حيث يسود طقس شديد الحرارة اليوم الأحد علي القاهرة والوجه البحري ومدن الصعيد.

بينما من المتوقع أن تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة مرة ثانية علي السواحل الشمالية يوم الأثنين، كما يمتد الانخفاض يوم الثلاثاء حيث تكون العظمى حول أوائل العشرين علي السواحل الشمالية وحول أواخرها علي شمال البلاد.

كما يسود طقس من لطيف إلي معتدل خلال ساعات الليل علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن يكون مائل للبرودة إلي بارد علي شمال البلاد يوم الأثنين.

انخفاض درجات الحرارة

 

حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة علي جميع المحافظات، كما تتساقط الأمطار الخفيفة علي السواحل الشمالية منتصف الأسبوع الجاري، بينما تكون هناك فرصة لتساقط أمطار رعدية علي جنوب سيناء.

بينما تكون الرياح من معتدلة إلي نشطة علي مدار الأسبوع، كما تكون مثيرة للرمال مساء يوم الأثنين، حيث تكون حالة البحر المتوسط معتدلة اليوم الأحد، بينما تكون مضطربة بدءً من منتصف الأسبوع ويعتدل في نهايته.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فيكون من معتدل إلي مضطرب نسبياً علي المناطق الشمالية والخليجين، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتشكل الشبورة المائية علي بعض المحافظات علي مدار الأسبوع.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي حالة الطقس غدا الجمعة الحادي عشر من شهر رمضان علي جميع المحافظات