طقس حار وصافي على كل انحاء محافظة دمياط اليوم الإثنين 22-8-2022 .. تعرف على التوقعات

طقس حار وصافي على كل انحاء محافظة دمياط اليوم الإثنين 22-8-2022 .. تعرف على التوقعات
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=590007
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكدت تقارير خبراء الارصاد الجوية، على ان ترتفع درجات الحرارة على كل انحاء البلاد بجانب نشاط سرعة الرياح وبالتزامن مع توقعات بان تستقر الحالة الجوية لمحافظة دمياط، حيث نستعرض احدث التقارير الصادرة اليوم الإثنين 22 اغسطس، عن طقس المحافظة التي اكدت على ان تشهد سماء صافيه مع اجواء حارة.

 

واشارت التوقعات الى نشاط سرعة الرياح  حيث تسجل نحو 18 كيلو متر/الساعة، فضلا عن طقس صافي في كل الانحاء وخلال ساعات النهار بجانب توقعات بان تشهد البلاد طقس دافىء في ساعات الليل.

وأشارت تاثتير خبراء الأرصاد، إلى أن حالة الطقس تشهد أرتفاعا في درجات الحرارة في ساعات النهار مع أجواء دافئة في ساعات المساء، بجميع مدن وقرى المحافظة وخاصه المدن التي تكون جزء من السواحل الشمالية، مع نشاط للرياح الشمالية الغربية بساحل البحر المتوسط، وارتفاع الأمواج حتى 1.5 و2 متر.

واكدت توقعات الأرصاد الى ان الظواهر الجوية تشير الى ظهور الشبورة المائية الخفيفة خلال الصباح الباكر بالطرق الزراعية والسريعة وايضا السواحل الشمالية.

مع ارتفاع درجات الحرارة حيث تكون العظمى اليوم 33 درجة و الصغرى 24 درجه مئوية، فضلا عن توقعات الارصاد الجوية بان تصل نسبة الرطوبة اليوم الى 68 % بجانب توقعات بان تشهد البلاد سماء صافيه مع طقس حار في كل الانحاء.

إقرأ أيضاً

رابط منصة مصر الرقمية تقدم 125 خدمة الكترونية اهمها اصدار بدل فاقد البطاقة الشخصية