رابط منصة مصر الرقمية تقدم 125 خدمة الكترونية اهمها اصدار بدل فاقد البطاقة الشخصية

رابط منصة مصر الرقمية تقدم 125 خدمة الكترونية اهمها اصدار بدل فاقد البطاقة الشخصية
منصة مصر الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=537453
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اطلقت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، 125 خدمة الكترونية جديدة من خلال منصة مصر الرقمية بعد ان بدأت بنحو 32 خدمة منذ إطلاقها، للخدمات الجماهيرية وعلى راسها الأحوال المدنية والشهر العقاري.

 

بينما يعد اصدار بدل فاقد البطاقة الشخصية اهم تلك الخدمات التي تقدمها المنصة للمواطنين في ظل الحرص على توفير الوقت والجهد مع التسهيل لكل المواطنين بجانب خدمات التموين الالكترونية وكذلك التوثيق في الشهر العقاري ايضا.

رابط منصة مصر الرقمية

واشار تقرير حكومي سابق الى استخدام 5 ملايين مواطن، تلك المنصطة للحصول على الخدمات الحكومية في هذا العام الجاري، ويمكنك الدخول الى الموقع الرسمي من هنــــــا للحصول على تلك الخدمات حيث يتطلب الموقع في البداية انشاء حساب لتسجيل الدخول من خلال رقم الهاتف المحمول ورقم بطاقة الرقم القومي وكذلك اسم الام الاول.

وعلى اثر ذلك يتم فتح حساب جديد للتعامل مع الموقع سواء من الهواتف المحمولة، او الحاسب الالي، حيث تهدف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير كافة الخدمات بشكل اون لاين من خلال الانترنت دون الحاجة الى التكدس في المواقع الحكومية الى جانب اضافة خدمات الاستعلام عن مخالفات المرور ورخص القيادة وتجديد رخص المركبات ايضا.

إقرأ أيضاً

ما بين الصعود والانخفاض تغيرات في أسعار الذهب بعد مفاوضات روسيا وأوكرانيا