طقس بارد يوم غداً الأربعاء على دمياط مع رياح نشطة السرعة وتوقعات بأمطار خفيفة

طقس بارد يوم غداً الأربعاء على دمياط مع رياح نشطة السرعة وتوقعات بأمطار خفيفة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=450683
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عبر بيان لها منذ قليل عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار يوم غداً الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس الجاري، حيث يتوقع الخبراء أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض.

 

بالتزامن مع نشاط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة، فضلا عن توقعات الخبراء بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية بالتزامن مع ارتفاع نسبة الرطوبة على مدار ساعات يوم غداً الأربعاء.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء

ومن المتوقع أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة مئوية مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى نحو 19 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس بارد نهاراً وشديد البرودة على مدار ساعات الليل.

طقس غائم جزئياً ورياح نشطة تضرب المحافظة

بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً، ووسط توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تسجل سرعتها 21 كم في الساعة.

أمطار خفيفة مع رطوبة مرتفعة

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الأمطار الخفيفة كل أنحاء المحافظة فيما يتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الانحاء، حيث تسجل النسبة 54% على مدار الساعة في ظل توقعات بأن يسود طقس بارد وغائم جزئياً على مدار ساعات يوم غدا الأربعاء على ان تتحسن الحالة الجوية خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

طقس بارد علي الإسكندرية غدا وتوقعات بتساقط أمطار خفيفة