طقس بارد علي الإسكندرية غدا وتوقعات بتساقط أمطار خفيفة

طقس بارد علي الإسكندرية غدا وتوقعات بتساقط أمطار خفيفة
طقس بارد
https://www.sba7egypt.com/?p=450667
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد علي الإسكندرية غدا الأربعاء 31 مارس، حيث من المتوقع أن تكون الأجواء باردة والرياح من معتدلة إلي نشطة علي المدينة بعد موجة التقلبات الجوية التي تعرضت لها البلاد منذ الأسبوع الماضي.

 

حيث شهدت المحافظة منتصف الأسبوع الماضي ارتفاع كبير في درجات الحرارة، كما أعقبه انخفاض حاد في درجات الحرارة حوالي 8 درجات علي جميع المناطق، مما تسبب في الشعور بالطقس البارد.

 

طقس بارد علي الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث حذرت الأرصاد السائقين علي الطرق بضرورة اتباع تعليمات وارشادات المرور بسبب الشبورة.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس مائل للبرودة نهاراً علي محافظة الإسكندرية غدا، كما تكون الرياح من معتدلة إلي نشطة مما يتسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع المناطق بالمحافظة، بينما تنخفض درجات الحرارة بقيم طفيفة غدا الأربعاء ويستمر الطقس الغير مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

تساقط أمطار علي الإسكندرية

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي المحافظة علي مدار اليوم، كما أنها تكون غير مؤثرة علي جميع الأنحاء وتمتد إلي القاهرة مع اقتراب ساعات المساء.

كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي المحافظة غدا 18 درجة.

بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات