نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات
نشرة الطقس الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=450142
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس من اليوم الأثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس، وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني من شهر أبريل علي جميع محافظات مصر.

 

حيث تشهد البلاد اليوم انخفاض في درجات الحرارة ورياح باردة خاصة علي مدن السواحل الشمالية، كما تتشكل الشبورة المائية في الصباح الباكر علي بعض المناطق من شمال البلاد خاصة الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

نشرة الطقس من اليوم

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار علي شمال البلاد بدءً من غدا، بينما تكون الرياح نشطة خاصة علي المناطق الشمالية وقد تعتدل بصورة نسبية علي باقي المناطق ما عدا البحر الأحمر تكون الأجواء غير مستقرة.

حيث تكون حالة البحر الأحمر ما بين الاعتدال والاضطراب، بينما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة اليوم ثم تكون ما بين الاعتدال والاضطراب حتى يوم الجمعة المقبل.

 

انخفاض درجات الحرارة

 

حيث تشهد محافظات مصر خاصة الشمالية والوجه البحري انخفاض في درجات الحرارة، كما يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار، بينما يكون الطقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى.

كما تكون الأجواء غائمة علي العديد من المحافظات خلال ساعات النهار، حيث من المتوقع تساقط أمطار خفيفة اليوم علي بعض مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أخر نوات الإسكندرية 2020-2021 موعدها وسبب تسميتها- موعد نوة عوة