طقس اليوم: رياح نشطة محملة بالأتربة والرمال والأرصاد تحذر

طقس اليوم: رياح نشطة محملة بالأتربة والرمال والأرصاد تحذر
طقس اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=412570
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس اليوم يشهد العديد من التغيرات حيث حذرت الأرصاد الجوية من رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات علي مدار اليوم.

 

حيث تتعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية تبدأ من اليوم وتستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين والسائقين علي الطرق من الرياح الشديدة.

طقس اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري، حيث ناشدت المرور السائقين علي الطرق بإتباع إرشادات وتعليمات المرور في ظل الرياح والأتربة المتوقعة.

حيث نصحت الإدارة العامة للمرور السائقين علي الطرق السريعة والزراعية والصحراوية والساحلية بضرورة إغلاق نوافذ السيارات خلال القيادة وهذا لمنع دخول الهواء للسيارة مما يتسبب في حوادث انقلاب علي الطرق.

رياح نشطة محملة بالأتربة

كما نصحت المرور السائقين علي الطرق في وقت الرياح المحملة بالرمال بعدم السير بسرعات عالية، حيث من المتوقع أن تهب الرياح المثيرة للرمال علي العديد من الطرق منها طريق الإسكندرية الصحراوي والطرق الساحلية والزراعية.

حيث حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية، حيث تشهد المحافظات رياح مثيرة للرمال والأتربة وتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة، كما تنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية حوالي 6 درجات علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات