طقس اليوم أمطار ورياح شديدة وانخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية

طقس اليوم أمطار ورياح شديدة وانخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية
طقس اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=413263
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس اليوم أمطار ورياح شديدة وانخفاض درجات الحرارة علي الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر، حيث تتعرض المدينة لموجة من التقلبات الغير مستقرة.

 

بدأت اليوم أول أيام نوة الفيضة الكبرى التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية في شهر يناير من كل عام، حيث تستمر النوة لمدة 6 أيام متواصلة وتكون غزيرة الأمطار.

طقس اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري تقلبات جوية، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة مما تسبب في برودة الأجواء.

كما تعرضت محافظة الإسكندرية لانخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار المتوسطة منذ ساعات الصباح الأولي اليوم، حيث من المتوقع أن تستمر النوة حتى يوم الثلاثاء القادم.

أمطار ورياح شديدة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار التقلبات الجوية علي الإسكندرية لمدة 6 أيام متواصلة، كما ارتفع موج البحر حوالي ثلاثة أمتار في أول أيام نوة الفيضة الكبرى التي تشهدها المدينة كل عام.

كما قامت جميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى خلال النوة الحالية، حيث تعتبر هى النوة الأولي التي تتعرض لها المحافظة بعد نوة قاسم.

حيث أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع أنحاء المدينة، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم مياه الأمطار.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات