طقس الإسكندرية.. هطول أمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة من يوم الأربعاء تعرف علي التفاصيل

طقس الإسكندرية.. هطول أمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة من يوم الأربعاء تعرف علي التفاصيل
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=423068
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع المواطنين حالة وتوقعات طقس الإسكندرية علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية هطول أمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة من يوم الأربعاء المقبل علي جميع المناطق.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية من يوم الأربعاء تساقط أمطار غزيرة، كما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض حوالي 6 درجات.

كما يكون الطقس شديد البرودة خاصة مع تقدم ساعات الليل علي جميع الأنحاء، حيث تبدأ تقلبات جوية يوم الأربعاء وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

طقس الإسكندرية

حيث تكون الرياح نشطة وحالة البحر المتوسط مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تمتد حالة الطقس الغير مستقر علي جميع المحافظات يوم الخميس المقبل.

بينما تشهد المحافظة اليوم وغدا طقس مستقر وأجواء دافئة، حيث تسبب منخفض جوي تعرضت له البلاد في طقس معتدل وارتفاع درجات الحرارة علي جميع المحافظات.

حيث كان الطقس خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية معتدل، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء المستقرة حتى غدا الثلاثاء علي العديد من المحافظات.

تساقط أمطار متوسطة

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدا درجات الحرارة في الانخفاض الحاد من يوم الأربعاء علي الإسكندرية وباقي السواحل الشمالية، كما تمتد حالة الطقس الغير مستقر يوم الخميس.

حيث من المتوقع أن تستمر الأجواء الغير مستقرة علي محافظة الإسكندرية حتى يوم الجمعة، كما رفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس الغير مستقر المتوقعة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات