طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة

طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=423984
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير اليومي والمتابعة اللحظية لحالة طقس الإسكندرية غدا، حيث نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة علي جميع المناطق.

 

حيث من المتوقع أن تتعرض المحافظة بدءً من مساء اليوم الأربعاء لموجة من الطقس الغير مستقر، كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار متوسطة مساء اليوم علي المدينة.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة علي المدينة، حيث تكون الرياح نشطة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى يوم الجمعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا علي الإسكندرية

حيث حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر وتساقط أمطار علي جميع المحافظات تبدأ مساء اليوم وتستمر حتى يوم الجمعة، كما نصحت المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوي الثقيلة بسبب النوة الحالية.

كما أعلنت محافظة الإسكندرية عن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية، حيث تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم للمياه.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجة الحرارة مقارنة باليوم علي المدينة، كما تصل درجة الحرارة العظمي غدا الخميس علي الإسكندرية إلي 18 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية 10 درجات، حيث تكون الأجواء ليلاً شديدة البرودة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات