حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا وتوقعات بانخفاض درجات الحرارة

نتعرف من خلال التقرير التالي توقعات حالة طقس الإسكندرية غدا علي جميع الأنحاء، حيث تعرضت المدينة لموجة من الطقس الحار علي جميع المناطق.

 

حيث حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من انخفاض حاد في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما نصحت المواطنين بعدم تخفيف الملابس خاصة أننا مازلنا في فصل الربيع والذي يتميز بالعديد من التقلبات الجوية ورياح الخماسين.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية غدا الخميس، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي مدار اليوم.

بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء باردة علي جميع الأنحاء مع تقدم ساعات الليل وتستمر حتى يوم الجمعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا الخميس 22 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية 15 درجة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر علي محافظة الإسكندرية حتى يوم الجمعة، حيث تسود أجواء غير مستقرة وانخفاض في درجات الحرارة علي باقي محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أخر نوات الإسكندرية 2020-2021 موعدها وسبب تسميتها – موعد نوة عوة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس شديد الحرارة نهارا غدا الثلاثاء علي المحافظات.. اعرف التفاصيل

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية استمرار ارتفاع درجات الحرارة والأجواء شديدة الحرارة غدا الثلاثاء 4…

24 دقيقة ago

نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعتمدت محافظة دمياط، الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم النتيجة في الشهادة الإعدادية بحسب الترم الثاني…

29 دقيقة ago