حالة الطقس

تعرف علي حالة الطقس أول أيام رمضان 2021

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس أول أيام رمضان 2021 في جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن يكون أول يوم من أيام شهر رمضان 2021 فلكياً يوم الثلاثاء المقبل 13 أبريل.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظات مصر يومي الخميس والجمعة انخفاض ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تنخفض الحرارة حوالي 6 درجات علي البلاد.

حالة الطقس أول أيام رمضان 2021

 

كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة والرياح النشطة علي العديد من المحافظات، حيث تكون الملاحة مضطربة علي البلاد ويرتفع الموج حوالي 5 أمتار.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في أول يوم من أيام رمضان علي محافظات مصر، مستقر علي جميع الأنحاء، كما تعتدل الرياح علي العديد من المحافظات.

درجات الحرارة المتوقعة في رمضان

 

كما تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية والتي تكون ما بين 24 و25 درجة، حيث تكون الأحوال مستقرة علي جميع محافظات مصر ويكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع المحافظات، حيث يشهد فصل الربيع العديد من التقلبات الجوية السريعة ورياح الخماسين.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

دورة تدريبية للقادة الدينيين في دمياط لنشر الوعى المجتمعي بالقضية السكانية

واصل المشروع القومي للتنمية الأسرة المصرية، مشاركه المجلس القومي للمرأة اليوم، في تنقيب دورة تدريبية…

46 دقيقة ago

رأس البر تستضيف المهرجان السينمائي للدورة الثانية .. تحمل اسم سمير غانم

اعلن الفنان محمد أبو الفرح رئيس مهرجان رأس البر للأفلام القصيرة والتسجيلية، اليوم عن انطلاق…

58 دقيقة ago