طقس الإسكندرية غدا هطول أمطار غزيرة رعدية وانخفاض درجات الحرارة

طقس الإسكندرية غدا هطول أمطار غزيرة رعدية وانخفاض درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=430147
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الغزيرة والتي تكون رعدية أحياناً.

 

كما تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة علي جميع محافظات مصر مما يتسبب في طقس شديد البرودة، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر خلال الثلاثة أيام المقبلة.

طقس الإسكندرية غدا

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي محافظة الإسكندرية أن يكون شديد البرودة خلال ساعات النهار، كما تكون الرياح نشطة علي جميع الأنحاء.

كما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية، حيث يرتفع موج البحر من ثلاثة أمتار ونصف وحتى خمس أمتار ونصف.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد البرودة ليلاً وهذا بسبب الانخفاض الكبير في درجة الحرارة الصغرى، حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي شديد البرودة.

تساقط أمطار غزيرة

كما تتساقط الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية والتي قد تكون رعدية وثلجية في بعض الأحيان، حيث تتسبب الرياح الشديدة في زيادة الشعور بالطقس شديد البرودة.

حيث حذرت الأرصاد الجوية من طقس سيئ يضرب البلاد خلال الثلاثة أيام المقبلة، كما تشهد الإسكندرية هطول أمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى 13 درجة.

بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 08 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات