طقس الإسكندرية غدا: شبورة مائية وطقس شديد البرودة تعرف علي التفاصيل

طقس الإسكندرية غدا: شبورة مائية وطقس شديد البرودة تعرف علي التفاصيل
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=419135
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة والظواهر الطبيعية المتوقعة علي المدينة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية علي جميع الأنحاء صباحاً، كما تتكون علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

طقس الإسكندرية غدا

كما من المتوقع أن تنعدم فرص تساقط الأمطار غدا الثلاثاء علي محافظة الإسكندرية، حيث يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي المدينة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح معتدلة بصورة ملموسة علي جميع محافظات مصر.

حيث تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض المحافظة نهاية الأسبوع الجاري لموجة جديدة من التقلبات الجوية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

كما تكون الأجواء مستقرة بصورة ملموسة علي محافظة الإسكندرية وباقي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري، بينما تتوقع الأرصاد أن تكون الشمس ساطعة نهاراً علي العديد من المناطق.

بينما تتوقع الأرصاد أن تصل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا الثلاثاء إلي 20 درجة، كما تنخفض درجة الحرارة الصغرى بصورة كبيرة مما يتسبب في أجواء باردة ليلاً حيث تصل الصغرى إلي 10 درجات علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء