طقس الإسكندرية غدا: شبورة مائية كثيفة وطقس بارد ليلاً

طقس الإسكندرية غدا: شبورة مائية كثيفة وطقس بارد ليلاً
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=409874
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي طقس الإسكندرية غدا السبت 9 يناير، كما ننشر توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تسود أجواء معتدلة علي جميع محافظات مصر غدا السبت، بينما يكون الطقس معتدل والأجواء مستقرة علي محافظة الإسكندرية غدا السبت.

طقس الإسكندرية غدا

كما تستمر الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر علي المحافظة، حيث من الممكن أن تصل إلي حد الضباب علي جميع الأنحاء مما يتسبب في تدني الرؤية الأفقية.

بينما يسود طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار علي جميع المناطق، كما تكون الرياح معتدلة علي الإسكندرية وحالة البحر المتوسط تكون معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية بسبب الانخفاض في درجات الحرارة الصغرى، بينما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

حيث حذرت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال القيادة خاصة علي الطرق السريعة والزراعية بسبب الشبورة المائية الكثيفة علي المدينة.

كما تصل درجة الحرارة العظمى علي المدينة 22 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 13 درجة والأجواء مشمسة خلال ساعات النهار علي جميع الأماكن.

درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدا علي الإسكندرية 22 درجة.

بينما درجة الحرارة الصغرى علي المدينة تكون 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات