طقس الإسكندرية غدا حار علي جميع الأنحاء والعظمي 31 درجة

طقس الإسكندرية غدا حار علي جميع الأنحاء والعظمي 31 درجة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=464669
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس الإسكندرية غدا الأربعاء الموافق الخامس من شهر مايو، الثالث والعشرون من شهر رمضان المبارك، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تعرضت محافظات مصر خلال الأيام الماضية لموجة شديدة الحرارة، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار علي الإسكندرية خلال ساعات النهار، بينما يكون الطقس معتدل علي المحافظة خلال ساعات الليل.

حيث تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المحافظة خلال الأسبوع الجاري، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

كما يستمر الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء وهذا بسبب تأثر البلاد بكتلة هوائية ساخنة، حيث ترتفع درجات الحرارة علي الإسكندرية غدا بصورة ملموسة.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي المحافظة 31 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية غدا الأربعاء الموافق الخامس من شهر مايو 20 درجة.

كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال فترة الذروة، حيث نصحتهم أيضاً بضرورة شرب السوائل من بعد الإفطار وحتى موعد الإمساك.

اقرا أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات