طقس الإسكندرية غدا: انخفاض حاد في درجات الحرارة وأجواء باردة وتساقط أمطار

طقس الإسكندرية غدا: انخفاض حاد في درجات الحرارة وأجواء باردة وتساقط أمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=420558
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية غدا انخفاض حاد في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء وأجواء باردة، حيث حذرت الأرصاد الجوية من موجة تقلبات جوية غدا الجمعة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة ورعدية في بعض الأوقات علي المدينة، كما تتعرض المدينة لنوة الكرم والتي تهب في نهاية شهر يناير من كل عام.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة غدا الجمعة علي جميع أنحاء المحافظة، بينما يستمر تساقط الأمطار علي مدار اليوم علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع أن تكون الرياح نشطة مما يتسبب في اضطراب حالة البحر المتوسط، كما يرتفع موج البحر ويصل إلي أربعة متر مما يتسبب في اضطرابه في جميع الأوقات.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي المحافظة وباقي محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري، حيث تتعرض المدينة لنوة شديدة من الأمطار والرياح والطقس البارد.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية اليوم الخميس لتساقط أمطار ورياح شديدة، كما انخفضت درجات الحرارة حوالي 5 درجات مما تسبب في شدة البرودة خاصة مع تقدم ساعات المساء والليل.

كما تنخفض درجة الحرارة العظمي غدا وتصل إلي 16 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية اليوم إلي 10 درجات مما يتسبب في طقس شديد البرودة ليلاً.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء