طقس الإسكندرية غدا السبت وتوقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار

طقس الإسكندرية غدا السبت وتوقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=424954
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات حالة طقس الإسكندرية غدا السبت الموافق السادس من شهر فبراير الجاري، كما ننشر توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة وتساقط الأمطار.

 

حيث شهدت المحافظة يوم الخميس تقلبات جوية وتساقط أمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد استقرار في الأحوال الجوية الأسبوع المقبل.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا السبت علي الإسكندرية أن يكون معتدل خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب الانخفاض في درجات الحرارة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ ارتفاع في درجات الحرارة مع تقدم أيام الأسبوع.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة علي المدينة أن يبدأ ارتفاع تدريجي في درجة الحرارة العظمي مما يتسبب في استقرار الطقس نهاراً.

بينما يتسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمي في طقس شديد البرودة علي المدينة، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى غدا السبت علي الإسكندرية 20 درجة.

كما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية غدا 13 درجة، حيث تسود أجواء مستقرة بصورة نسبية وتتساقط الأمطار الخفيفة في أوقات متفرقة علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات