طقس الإسكندرية غدا الخميس وتوقعات درجات الحرارة العاشر من رمضان

طقس الإسكندرية غدا الخميس وتوقعات درجات الحرارة العاشر من رمضان
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=459448
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس الإسكندرية غدا الخميس وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة في اليوم العاشر من رمضان، حيث يوافق ذكري انتصار أكتوبر المجيد.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ أمس بدء انخفاض في درجات الحرارة، وهذا بعد موجة الطقس شديد الحرارة التي تعرضت لها البلاد بسبب تأثرها بمنخفض السودان.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية غدا الخميس، وهذا بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة.

بينما من المتوقع أن يسود طقس لطيف ليلاً علي الإسكندرية غدا الخميس العاشر من شهر رمضان، حيث يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي العديد من الأماكن علي مدار اليوم، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من المناطق.

كما تسجل درجة الحرارة العظمى غدا الخميس علي محافظة الإسكندرية 22 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 16 درجة.

حيث يشهد فصل الربيع العديد من التقلبات الجوية ورياح الخماسين التي تهب علي البلاد، كما يبدأ فصل الصيف يوم 21 يونيو ويستمر لمدة ثلاثة أشهر ويشهد ارتفاع في درجات الحرارة وموجات من الطقس الحار.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أخر نوات الإسكندرية 2020-2021 موعدها وسبب تسميتها – موعد نوة عوة