طقس الإسكندرية غدا الجمعة وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية غدا الجمعة وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=424618
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الجمعة أن يستمر تساقط الأمطار علي جميع المناطق، كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تعرضت المدينة منذ ساعات الصباح الأولي لموجة من الطقس الغير مستقر ورياح باردة، كما تعرضت العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري لتساقط الأمطار الغزيرة.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية والتي تكون من متوسطة إلي غزيرة، بينما يستمر انخفاض درجات الحرارة مما يتسبب في أجواء باردة علي المدينة.

حيث تكون الأجواء غائمة علي المدينة خلال ساعات النهار، كما تتشكل السحب وتتساقط الأمطار علي مدار اليوم وتكون من متوسطة إلي غزيرة.

كما يكون الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي جميع الأنحاء، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع المناطق بمحافظة الإسكندرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تتعرض العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري لموجة من الطقس الغير مستقر.

كما تمتد الأمطار إلي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري وتكون خفيفة علي القاهرة، بينما تتوقع الأرصاد أن يبدأ استقرار في الأحوال الجوية من يوم الأحد المقبل.

درجة الحرارة العظمى المتوقعة علي محافظة الإسكندرية غدا 19 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى غدا 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات