طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=509648
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء  26 أكتوبر الجاري، كما ننشر درجة الحرارة العظمي والصغري علي المدينة و التى شهدت خلال الأيام الماضية طقس خريفي معتدل على جميع الأنحاء وأجواء مستقرة بصورة كبيرة على جميع المناطق.

 

حيث تتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وتكون الأجواء غائمة فى بعض الأوقات على المحافظة  والرياح تكون نشطة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس المعتدل على جميع محافظات مصر.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس خلال ساعات النهار علي الإسكندرية غدا الثلاثاء أن يكون معتدل وتسجل درجة الحرارة  العظمى سبع وعشرون درجة، بينما يكون الطقس لطيف ليلا وتنخفض درجة الحرارة وتسجل عشرون درجة.

حيث تكون الرياح نشطة على فترات متقطعة من اليوم على جميع الأماكن، ومن المتوقع تساقط أمطار خفيفة فى بعض الاحيان على بعض المناطق بالمحافظة والأجواء تكون خريفية بصورة ملموسة على جميع محافظات مصر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمي علي الإسكندرية غدا 27 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغري على المدينة غدا 20 درجة.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس من اليوم السبت 9 وحتي الثلاثاء 12 أكتوبر علي جميع المحافظات