طقس الإسكندرية غدا.. استمرار الارتفاع في درجات الحرارة والعظمى 30 درجة

طقس الإسكندرية غدا.. استمرار الارتفاع في درجات الحرارة والعظمى 30 درجة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=441145
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتعرض محافظة الإسكندرية لموجة من الارتفاع الحاد في درجات الحرارة، حيث ارتفعت درجات الحرارة منذ اليوم الاثنين علي جميع الانحاء من حوالي 6 إلي 8 درجات.

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس غدا الأربعاء علي محافظة الإسكندرية ان يكون حار خلال ساعات النهار، حيث تصل العظمي علي المدينة الي 30 درجة.

طقس الإسكندرية غدا الأربعاء

حيث من المتوقع ان ترتفع درجات الحرارة من ٣ الي ٤ درجات علي جميع الانحاء، كما تتكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة المسطحات المائية.

كما تتوقع الأرصاد ان يكون الطقس بارد ليلا علي المدينة بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنه بالعظمي، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط علي مدار اليوم وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

حيث من المتوقع ان تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع الانحاء غدا، ويستمر الصعود في درجات الحرارة وتكون ذريته غدا الأربعاء علي جميع محافظات مصر.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمي علي المدينة غدا الأربعاء 30 درجة ممل يتسبب في طقس حار، كما تكون الشمس ساعة علي جميع المناطق.

بينما تصل درجة الحرارة علي الإسكندرية غدا الي 17 درجة، حيث من المتوقع ان يبدأ انخفاض في درجات الحرارة مع نهاية الأسبوع الجاري.

طقس الإسكندرية غدا الجمعة وتوقعات حالة الرياح ودرجات الحرارة