طقس الإسكندرية غدا: أجواء شديدة البرودة ليلاً وانحسار فرص تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية غدا: أجواء شديدة البرودة ليلاً وانحسار فرص تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=416801
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الخميس، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي جميع المناطق.

 

حيث تعرضت المدينة لتقلبات جوية شديدة وتساقط الأمطار الغزيرة، كما انخفضت درجات الحرارة وهبت الرياح النشطة التي تسببت في الشعور بالأجواء الباردة.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي محافظة الإسكندرية أن تتكون الشبورة في الصباح الباكر، بينما يكون الطقس مائل للبرودة علي جميع الأنحاء.

حيث يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المناطق بالمحافظة، كما تبدأ الأجواء في الاستقرار بصورة تدريجية علي جميع أنحاء المحافظة.

انحسار فرص تساقط الأمطار

فقد تعرضت المحافظة خلال الأيام الماضية لنوة الفيضة الكبرى ونوة الغطاس، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي جميع أنحاء محافظة الإسكندرية.

كما امتدت الأمطار إلي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري علي مدار اليوم، بينما انحسرت فرص تساقط الأمطار بدءً من مساء اليوم وتستمر حتى غدا الخميس.

انخفاض في درجات الحرارة

حيث هبت علي المدينة رياح شديدة تسببت في اضطراب حالة البحر المتوسط وتوقف رحلات الصيد، كما ارتفع موج البحر حوالي أربعة امتار ونصف.

كما انخفضت درجات الحرارة علي المحافظة مما تسبب في برودة الطقس، حيث وصلت درجة الحرارة العظمى إلي 18 درجة بينما وصلت الصغرى إلي 10 درجات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات